الكينج «محمد منير» يغني تتر مسلسل «عملة نادرة» بطولة نيللي كريم

محمد منير

محمد منير

تعاقدت شركة العدل جروب، اليوم الأحد،  مع الكينج «محمد منير» على غناء تتر مسلسل «عملة نادرة» بطولة النجمة نيللي كريم، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

 

ويقدم الكينج الأغنية وهي من كلمات وأشعار عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وتعد أول مرة يغني محمد منير تتر عمل صعيدي لـ نيللي كريم.

 

ويضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، چومانا مراد، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل ومن إنتاج جمال العدل.

 

وتدور تفاصيل المسلسل بشأن نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعًا شرسًا مع عائلة زوجها بعد وفاته، وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حرب مع أعدائها، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

 

كما يعد مسلسل المغني آخر عمل شارك فيه محمد منير كـ غناء تتر العمل، وعرض المسلسل في رمضان 2016، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، محمد منير، ميدو عادل، رانيا فريد شوقي، ميريهان حسين، أيمن عزب، ميساء مغربي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد المحمدي وإخراج شريف صبري..