طارق السيد: مباراة الترجي هي الأفضل للزمالك هذا الموسم

الزمالك والترجي التونسي

الزمالك والترجي التونسي

صرح طارق السيد، نجم الزمالك السابق، لبرنامج اللعبة الحلوة خالد الغندور، بأن مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي هي الأفضل للأبيض هذا الموسم، بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في إطار دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وأضاف نجم الزمالك السابق، أن الزمالك لعب مباراة كبيرة أمام الترجي وكان معدل البدني للاعيبة مميز، ومباراة الزمالك أمام الترجي هي الأفضل للأبيض هذا الموسم.

 

وقال طارق السيد، أن الزمالك قادر علي تحقيق مكسب علي شباب بلوزداد بشرط اللعب بنفس أداء مباراة الترجي، وإبراهيما نداي لاعب مميز و يحتاج لوقت للرجوع لمستواه ودة في يد فيريرا.

 

وعن مواجهة الأهلي وصن داونز، قال نجم الزمالك: "مباراة الأهلي وصن داونز صعبه جدا علي الأحمر وعليه التأمين الدفاعي الجيد للخروج بنتيجة إيجابية".

 

ويبدأ الزمالك في الاستعداد لمواجهة فريق إنبي في السابعة مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، ويبحث الجهاز الفني عن حل للعودة للانتصارات المحلية الغائبة عن الفريق منذ فترة بعيدة والتي أبعدته بشكل كبير عن المنافسة علي الدوري مع غريمه التقليدي الأهلي، بالإضافة لابتعاده أيضا عن مركز الوصافة الذي ينافس عليه بيراميدز وفيوتشر حاليًا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة