عاجل | تشكيل فريق بحث لكشف غموض جثة الفندق المهجور بالجيزة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

شكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، مساء اليوم الخميس، فريق بحث مكبر ضم كل من رجال مباحث قسمي «الطالبية والهرم»، تحت إشراف مديرمباحث الجيزة، لسرعة كشف لغز العثور على جثة بفندق مهجور في الهرم  ومعرفة كونه جنائيا من عدمه.

 

كما مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة كلف اللواء محمد الشرقاوي، بسرعة عمل التحريات بشأن العثور على جثة داخل فندق بالهرم وتسبب الحادث في حالة هلع وذعر بين المواطنين.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما عثر أهالي منطقة شارع الهرم على جثة شاب متعفنة ملقاة داخل فندق مهجور بالهرم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف غموض الحادث.

 

وكان تلقي المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة داخل فندق مهجور بدائرة القسم.

 

انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة أحد الأشخاص لا يحمل أوراق تدل على هويته في ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

حيث تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف لغز وتفاصيل الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.