خالد لطيف يعلن الموعد النهائي لحسم مصير فيريرا| فيديو

قال خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك، إن الاتجاه السائد حاليًا داخل القلعة البيضاء هو إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة، مضيفًا أن قرار رحيله متوقف على الشرط الجزائي والمستحقات المتأخرة، وندرس مصير الجهاز الفني من كافة الجوانب قبل قرار إقالته.

وذكر «لطيف»، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن مستحقات فيريرا التي تعطل إقالته فهي رقم كبير بالدولار، كما نتواصل مع أمير مرتضى بشأن مصير الجهاز الفني، مشيرًا إلى أن فيريرا مدرب كبير لكنه غير موفق في الفترة الأخيرة.

وأضاف: «بدأنا التفاوض مع فيريرا بشأن رحيله عن الزمالك منذ 48 ساعة، المدرب البرتغالي متمسك بالمستحقات المتأخرة ونتمنى رحيله بشكل مشرف».

وأعلن أن أسامة نبيه قدم استقالته له منذ رحلة الجزائر بشكل شفهي، والمدرب الأجنبي الأقرب والأفضل للزمالك في رأيي الشخصي، ونفضل استقدام مدرب جديد وعدم تكرار الوجوه القديمة مثل باتشيكو وجروس.

وأشار إلى أن ميدو وخالد جلال وطارق مصطفى مرشحين لتدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة، وقررنا تجميد مستحقات اللاعبين بسبب النتائج الباهتة وحتى تحسن النتائج".

وتابع: «الزمالك سيخوض مباراة البنك الأهلي، في كأس الرابطة بشكل طبيعي، ولم يتم طرح فكرة الانسحاب من البطولة، ويوم الأحد سيتم حسم فيريرا بشكل نهائي».