أهلًا رمضان.. أمينة شلباية ضحية برامز نيفر إند: «وحياة ولادي ماكنت أعرف»

رامز نيفر إند

رامز نيفر إند

وقعت خبيرة الموضة والتجميل أمينة شلباية، ضحية الفنان رامز جلال، في برنامجه الجديد، الذي يحمل اسم رامز نيفر إند، المقرر طرحه أثناء الأيام المقبلة، مشيرة أنها لم  يكن لديها علم بأنها ستقابل رامز.

 

وقالت أمينة شلباية، خلال تصريحات صحفية، إنها لم يكن لديها علم  أنها ستقابل رامز أو تقع إحدى ضحاياه، وعندما تواصل معها إدارة البرنامج كان بهدف استضافتها في إحدى برامج الموضة، إذ أوضحت: وحياة عيالي ما كنت أعرف بمقلب رامز، اللي تواصل معايا قالي ده برنامج خاص بالموضة.

 

وأشارت أمينة شلباية، إلى أنها ليس عندها علم بالتعليقات الساخرة التي يطلقها رامز على الضيوف حال مقدمة الحلقة، موضحة: معرفش التعليقات اللي هيقولها عليا في بداية الحلقة ولكن معتقدش  أني هزعل منه مهما يقول.

 

كما أشادة أمينة شلباية، بموهبة رامز جلال، قائلة:  رامز جلال مش كوميديان، وعنده حاجات مش موجوده في ناس كتير، أنه تلقائي وعنده سرعة البديهة هي اللي بتخلي دمه خفيف، وده مش سهل أن دماغه تكون حاضرة على كل حاجة طول الوقت.

 

واكملت أمينة شلباية، حديثها قائلة: برنامج رامز جلال عامل زي الفوازير أصبح في كل بيت، برنامجه يحقق مشاهدات عالية، أقوله استمر لأن البرنامج ناجح وربنا يوفقك.

 

ويبدو أن برنامج رامز جلال، لهذا العام  سيواجه خلاله النجوم والمشاهير صعوبات كثيرة، إذ يبدو من البرومو تعرض ضحايا رامز للعديد من المواقف الخطيرة والصعبة التي جعلتهم ينهارون.