اعرف تشكيل المنتخب الأولمبي ضد زامبيا في تصفيات أمم إفريقيا

المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي

أعلن البرازيلي روجيريو ميكالي، اليوم الأربعاء، تشكيل المنتخب الأولمبي ضد زامبيا، والمقرر لها على ملعب استاد الدفاع الجوي، في ذهاب الجولة الثالثة المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهي البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الإولمبية باريس 2024.

 

ويرصد موقع حصاد مصر في السطور التالية تشكيل المنتخب الأولمبي ضد زامبيا في تصفيات أمم إفريقيا

حمزة علاء في حراسة المرمي.

 

خط الدفاع: أحمد عيد، حسام عبد المجيد، محمد طارق، محمد أشرف.

 

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمود جهاد، محمد شحاته.

 

خط الهجوم: إبراهيم عادل، مصطفي سعد، أسامة فيصل.

 

موعد مباراة المنتخب الأولمبي ضد زامبيا في تصفيات أمم إفريقيا

وتنطلق مباراة المنتخب الأولمبي ضد زامبيا في تمام الساعة السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت السعودية.

 

ويرتدي المنتخب الأولمبي، القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، ويرتدي حارس المرمى اللون الأصفر، بينما يرتدى المنتخب الزامبي الزى الأخضر الكامل ويرتدي الحارس الزى الأزرق.

 

وحضر الاجتماع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وشعبان بسطاوى مدير العلاقات العامة بالاتحاد، ومحمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامى للمنتخب، وطارق سليمان رئيس الجهاز الطبي للمنتخب، وعيد سليمان مسئول المهمات.

 

محمد صلاح يزور معسكر المنتخب الأولمبي

وحرص محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الانجليزي، على زيارة معسكر المنتخب الأولمبي لمؤازرته قبل مباراته المرتقبة مع زامبيا، اليوم الأربعاء في ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، وهي البطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

 

وتحدث محمد صلاح مع اللاعبين، وأكد ضرورة وأهمية المرحلة الأولمبية فى حياة لاعب كرة القدم، مشددًا على أن المنتخب الأولمبي كان سببًا فى صناعة نجوميته المبكرة.

 

كما تحدث صلاح مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي، المدير الفني، والتقط صور تذكارية على هامش الزيارة مع اللاعبين والجهاز الفني.