الزراعة تزف بشري سارة بشأن أسعار السلع في منافذها

أرشيفية

أرشيفية

صرح سعدي صالح مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للمتابعة، تفاصيل عمل المنافذ التابعة للوزارة في محافظات مصر، وحجم التخفيضات على أسعار السلع المتوفرة في منافذها.

وقال سعدي صالح، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الأربعاء، إن مُبادرة "خير مزارعنا" تعمل على الرفع عن كاهل المواطن المصري ونوفر سلعًا بأسعار مخفضة، متابعًا أن نوفر اللحوم بكافة أنواعها.
وأضاف سعدي صالح، مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للمتابعة، أن 245 منفذًا على مستوى الجمهورية، بإضافة للمنافذ المتحركة أيضًا، لافتًا إلى أن هناك تخفيضات تصل لـ 45% على بعض السلع.
وتابع سعدي صالح، مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للمتابعة، أنه نقدم منتجات بجودة عالية وكلها تابعة للوزارة، لافتا إلى أن 4 كيلو بطاطس بـ 10 بسعر 2 جنيها لكيلو البطاطس، اللحمة البلدي 185 جنيهًا، ولدينا مزارع لإنتاج حيواني ونباتي وسمكي. 
وأكمل سعدي صالح، مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للمتابعة، أن البلطي درجة أولى طازة بـ 50 جنيهًا وسعر لسمك البلطجي درجة ثانية 35 جنيها للكيلو، وكيلو البلح بـ 15 جنيهًا من خير مزارعنا.

وأشار سعدي صالح، مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للمتابعة،  إلى أنه نعمل من 9 صباحًا حتى الـ 9 مساء خلال شهر رمضان الكريم.