وزير الرياضة يستعرض موقف المشروعات الاستثمارية المقترح تنفيذها

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعدد من قيادات الوزارة، لمتابعة المشروعات الاستثمارية التي تنفذها الوزارة، بالإضافة إلى المشروعات الجديدة المقترح البدء بها.

وأكد وزير الشباب والرياضة، على أهمية المشروعات الاستثمارية في المجال الشبابي والرياضي، مشيرًا إلى أن الوزارة حققت العديد من الإنجازات التي تتضمن برامج وأنشطة شبابية ورياضية، وتوسيع قاعدة ممارسة الرياضة، والمشروعات الإنشائية والطرح الاستثماري، والذي يأتي ضمن أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وذكر أنه سيتم إنشاء لجنة عليا للاستثمار، مكونة من قيادات الوزارة، وذلك لتسهيل عملية الربط في المشروعات الاستثمارية في المجالات الشبابية والرياضية، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة، وأيضا تذليل كل العقبات التي قد تعوق المشروعات الاستثمارية.

كما استعرض اللقاء الفرص الاستثمارية الجديدة التي تدرسها الوزارة للبدء فيها في مختلف محافظات الجمهورية، الأمر الذي يعود بالنفع على تطوير الخدمات الشبابية والرياضية التي يتم تقديمها لأبناء المجتمع، وأيضًا تقليل العبء عن كاهل الدولة من أجل القدرة على تطوير مختلف القطاعات الأخرى، والذي يتم بالشراكة مع مختلف الجهات من القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني.