ريم مصطفى: مرعوبة من سره الباتع.. والشغل مع خالد يوسف فيه طاقة رهيبة

ريم مصطفى

ريم مصطفى

أعربت النجمة« ريم مصطفى»، عن بالغ سعادتها من مشاركتها في مسلسل سره الباتع، إخراج خالد يوسف، الذي عرض خلال الساعات الماضية تزامنا مع بداية شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أنه يدور بين زمنين مختلفين، متمنية أن ينال إعجاب محبيها.

 

ريم مصطفى: خالد يوسف فيه طاقة غير طبيعية

وأكدت ريم مصطفى، أثناء برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إن مسلسل سره الباتع، يدور أحداثه  بين زمنين، إذ أوضحت: المسلسل يدور بين زمنين، وحاسة إني قدمت حاجة مختلفة تماما.

 

وتابعت: أنا مخضوضة من مسلسل سره الباتع، وهو عمل مبهر، والشغل مع خالد يوسف فيه طاقة غير طبيعية، ولما شوفت البرومو اتخضيت.

 

مسلسل سره الباتع

وتدور أحداث مسلسل سره الباتع، في إطار من التشويق والإثارة، ويشارك في بطولته، مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم: حسين فهمي، نجلاء بدر، ريم مصطفى، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، بيومي فؤاد، حنان مطاوع، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، منة فضالي، محمود قابيل، أحمد عبد العزيز، والمسلسل من تأليف يوسف إدريس، وإخراج  خالد يوسف.

 

أعمال ريم مصطفى

يذكر أن ريم مصطفى شاركت في فيلم العنكبوت، الذي دارت أحداثه في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

 

وضم العمل نخبة من النجوم، منهم: أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، محمد لطفي، ريم مصطفى.