الموسيقار حلمي بكر: عمرو دياب أبو الذكاء لهذا السبب.. فيديو

الموسيقار حلمي بكر

الموسيقار حلمي بكر

صرح الموسيقار حلمي بكر، بأن المطرب محمد قنديل من أكثر النجوم تحقيقا للنجاح بين أبناء جيله، وعندما يصعد المسرح  يشعل الأضواء ويصبح نجم النجوم، وكان صوته من أفضل أصوات أقرانه في الغناء.

 

وأكد حلمي بكر، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن محمد قنديل أهمل في حق نفسه ولم يصبح مهتم بحالته الصحية ووزنه زائد ولم يحافظ على نعمة صوته، كما أن قنديل لم يسمع لنصائحي.

 

وأضاف بكر، الغرور كان ملازم العديد من النجوم، وخاصة المطربين الشعبيين، والنجم إسماعيل شبانه أقوى من عبد الحليم حافظ، ولكن لم يأخذ حقه كإشادة مثل باقي المطربين.

 

وقال بكر، أنه يجب على المطرب أن يتسم بالذكاء ويعرف آلية التعامل مع الجمهور، وكيفية تكوين قاعدة جماهيرية للمطرب مع عشاقه.

 

وأشار بكر، إلى أن عمرو دياب أبو الذكاء ورسم نجاحه بخطوات معينة، كما أن معظم المطربين الذين يغنون الآن لسد حاجاتهم في الحياة، كما أن الملحن له دور كبير في نجاح المطرب، والحقيقة الملحنين جلبوا العار الآن، ونعيش حاليا عصر ورش تلحين، ولا يوجد لدينا محلنين بنفس قوة سابقيهم في الأجيال الماضية.

 

وأوضاف بكر، قسوتي على المطرب والملحن كلها طبطبة، ومن أجل الحفاظ على سمعة الموسيقى والغناء في مصر، كما أن المطربة أنغام من أكثر الأصوات نجاحا الآن، وتعد آمال ماهر من أخطر الأصوات التي جاءت لمصر.

 

واختتم بكر حديثه قائلًا: « مدحت صالح منكسر الآن لأنه وحيدا الآن، لأن الجمهور لا يدرك قيمته، ولكن ما يغضبني أننا نتباهى بأشباه المطربين ونترك قامات غنائية عظيمة».