ليلى عز العرب: أحمد مكي بيتعب جدًا في تجسيد شخصيات الكبير

النجمة ليلى عز العرب

النجمة ليلى عز العرب

تحدثت النجمة ليلى عز العرب، اليوم السبت، عن مشاركتها في مسلسل الكبير بجميع أجزائه، بطولة الفنان أحمد مكي، مشيرة إلى المجهود الكبير اللي يبذله مكي في تجسيد هذا العدد من الشخصيات.

 

وقالت ليلى عز العرب خلال تصريحات تلفزيونية، عندما تم سؤالها عن عدد الشخصيات التي جسدها أحمد مكي بـ الكبير: مكي لعب شخصيات كتير، الكبير، جوني، حزلقوم، والكبير أوي اللي هو الأب، ولعب كمان في واحد من الأجزاء دور أخوهم السوداني بس مكملش.

 

وأضافت ليلى عز العرب: بس حقيقي بيبقى صعب على مكي جدًا تجسيد كل الشخصيات دي، الموضوع مش بس حكاية تغير الميك أب، لو المشهد فية الكبير وحزلقوم وجوني، فالمشهد ده بيتعاد 3 مرات.

 

وأردفت قائلة: والمشهد اللي هما الـ3 فيه بياخد وقت في الميك أب؛ لأن كل شخصية ليها شكل مختلف تمامًا، وجوني مثلًا عندة تاتوهات، فـ الموضوع مجهد وصعب جدًا عليه.

 

واختتمت متحدثة عن دورها في مسلسل الكبير، وهي تجسد دور سمانتا والدة الكبير، قائلة: سمانتا دي معروفة على طول، والناس بتحب أوي إن أنا الوحيدة اللي أقدر أشخط في الكبير.

 

مسلسل الكبير 7

ويعرض حاليًا مسلسل الكبير 7، في موسم رمضان 2023، ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين بجانب أحمد مكي، أبرزهم رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، وآخرين، ومن إخراج أحمد الجندي.