"الصحفيين" تنجح في حل أزمة أصحاب المعاشات بجريدة الوفد

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

اتفق عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، مع خالد البلشي نقيب الصحفيين وعددًا من أعضاء مجلس النقابة على وضع حلول جذرية لمشكلة المستحقات المالية لأصحاب المعاشات بجريدة الوفد، من خلال توفير مبلغ ٢٠٠ ألف جنيه توزع على أصحاب المعاشات شهريًا.

وتعهد رئيس حزب الوفد، خلال لقائه اليوم نقيب الصحفيين، بالمساهمة بمبلغ ٥٠ ألف جنيه شهريًا من ماله الخاص لسداد المستحقات المالية لأصحاب المعاشات، مع العمل على توفير المبلغ المتبقي، وفقًا لبيان أصدره نقيب الصحفيين.

وذكر البيان، أن رئيس الوفد، أعلن استمرار تقديم علاوة غلاء المعيشة المقدرة بمبلغ ٣٠٠ جنيه وصرفها شهريًا مع الرواتب، وأنه ألغى التحقيقات التي تم تحريكها ضد زميلين من الصحفيين، إكراما لمبادرة نقيب الصحفيين وأعضاء المجلس.

كما دعا رئيس حزب الوفد المكتب التنفيذي للحزب للانعقاد الخميس، لبحث الأزمة المالية للجريدة بشكل عاجل، فيما أعلن نقيب الصحفيين تعليق الزملاء من أصحاب المعاشات لاعتصامهم، متوجهًا بالشكر والتقدير لرئيس حزب الوفد على استجابته الكريمة لمجلس النقابة، والبدء في حلول عملية.

وكان الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد، استقبل اليوم الإثنين نقيب الصحفيين الكاتب الصحفي خالد البلشي، وأعضاء مجلس النقابة هشام يونس ومحمد خراجه وأيمن عبد المجيد ومحمود كامل ودعاء النجار وعبد الرؤوف خليفة، وذلك بحضور الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام والدكتور ياسر حسان أمين الصندوق، وعدد من الزملاء أصحاب المعاشات بالجريدة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة