وزير الاتصالات يثمن دور "المصرية للاتصالات" في تنفيذ استراتيجية مصر الرقمية

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الثلاثاء، الدكتور ماجد عثمان رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، والمهندس محمد نصر الدين العضو المنتدب والرئيس التنفيذي الجديد للشركة، والمهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي السابق للشركة.

وخلال اللقاء، أكد "طلعت"، أن الشركة المصرية للاتصالات تعد إحدى الأذرع التنفيذية لتحقيق استراتيجية مصر الرقمية؛ مثمنًا الدور المهم الذي تقوم به الشركة لتطوير البنية التحتية للاتصالات في كافة أنحاء الجمهورية، والاستثمار على نطاق واسع في البنية التحتية لأنظمة الكابلات البحرية لتعظيم الاستفادة من الموقع الجغرافي لمصر، وتعزيز مركزها الاستراتيجي كنقطة ارتكاز إقليمية وعالمية لحركة البيانات وبوابة ربط لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط بأوروبا.

وأعرب وزير الاتصالات، عن تمنياته بالنجاح والتوفيق للمهندس محمد نصر الدين في أداء مهام منصبه الجديد لمواصلة العمل نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة المصرية للاتصالات.

كما شكر "طلعت"، المهندس عادل حامد على ما بذله من مجهود خلال فترة توليه قيادة الشركة، وإسهاماته في تحقيق الكثير من الإنجازات بالشركة؛ ومنها تطوير البنية التحتية للاتصالات بشقيها الدولي، وكذلك المحلي لتحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين، كما ساهمت الشركة على مدار فترة توليه المنصب في مشروعات لدعم وتمكين التحول الرقمي بمصر؛ متمنيا له التوفيق واستكمال مسيرة الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، عقد اجتماعا اليوم قام خلاله بالموافقة على تعيين المهندس محمد نصر الدين عضوًا منتدبًا ورئيسيًا تنفيذيًا للشركة، واستمرار المهندس عادل حامد عضو غير تنفيذي بمجلس إدارة الشركة.