أحداث مثيرة في مسلسل جميلة الحلقة 11

مسلسل جميلة

مسلسل جميلة

شهدت الحلقة 11 من مسلسل جميلة العديد من الأحداث المهمة، حول شخصية "جميلة" التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج، وينافس في دراما رمضان 2023.
 
وتبدأ الأحداث بعد زيارة نرمين لزياد في العيادة باكية وتدعي أن جميلة تتصرف بشكل مهين معها وتطلب منه أن يعيد لها حقها، ويسأل زياد جميلة عن صدق كلام نرمين و تكذبها جميلة وتطلب منها مساعدتها في تلك الفترة الصعبة. 
 
وتخبرة جميلة بمتاعب العمل بالإضافة إلى مشاكلها الأسرية التي يعلمها، ويزور شريف زياد في عيادته ويؤكد له براءته من حريق سيارته ويطلب منه التفاهم والاتفاق من أجل الأزمة التي تسبب فيها فيديو شهيرة الموجود على السوشيال ميديا.
 
تزور رحاب شهيرة غاضبًا مدافعًا عن شرف أخيها المتوفي، تؤكد لها رحاب أن لديها رسائل بينها وبين أخيها المتوفي تثبت أنها تسببت في وفاته وتعدها بإبلاغ الشرطة وتقابل شهيرة كلامها ببرود، ترسل شهيرة لطارق رسالة صوتية تطلب منه حزم الأمر ووضع نهاية له، ويؤكد لها أن الأمر كاد أن ينتهي.
 
فيما يعاتب أبناء داليا والدتهم على ما فعلته "نشر الفيديو" وتؤكد لهم سعادتها بما حدث وأنه نتيجة طلاق طارق لها، يخبرها طارق وأبنائها أنها أفسدت حياتهم الشخصية بسبب تصرفها، تنهرهم داليا وتؤكد أن ما فعلته رد فعل لتصرفات والدهم، ترفض داليا الرجوع له وتؤكد أنه يريد العودة لها مرة أخرى بسبب أموالها وليس حبها، يطلب طارق منها السماح وترفض بإصرار وقوة.
 
تخبر آية والدتها برغبة أكرم في العودة للفندق من أجل مي، يزور زياد والدته و تعبر عن استيائها مما حدث بسبب فيديو شهيرة وتطلب منه الالتزام، يدرك زياد ان والدته تقول ذلك خوفاً على ترشح اخوه نادر لمنصب مهم، وتحاول جميلة ان تطمئن أكرم و تطلب منه ان يرتاح، تحتضن شهيرة جميلة و تشكرها على موقفها .

يمين الصفحة
شمال الصفحة