الحلقة 13.. تعرف على موعد عرض مسلسل «الكبير أوي 7 »

أحمد مكي

أحمد مكي

مع بداية اليوم الـ13 من شهر رمضان الكريم يبحث عشاق الدراما والمسلسلات المصرية، ومحبين الكوميديا معرفة موعد عرض مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 13 عبر جوجل، والذي سيعرض على قناة on وتدور أحداثه تحت إطار كوميدي، وهو ببطولة الفنان أحمد مكي والنجمة رحمة أحمد.

ويرصد موقع « حصاد مصر» في السطور التالية موعد عرض الحلقة 13 مسلسل الكبير أوي 7 وأبطال المسلسل بالتقرير القادم.

كما يبحث جمهور الفنان أحمد مكي عن ميعاد عرض الحلقة 13 في مسلسل الكبير أوي7، وسوف يتم عرض الحلقة الجديدة في المسلسل بتمام الساعة 6:15 مساء في قناة on بعد أذان المغرب وستكون الإعادة الأولى بتمام الساعة 12:30 عقب منتصف الليل والإعادة الثانية الساعة 2:00 مساء اليوم التالي الموافق الأربعاء.

مسلسل الكبير أوي7 بلطولة أحمد مكي

وضم مسلسل الكبير أوي7  مجموعة كبيرة من كافة ضيوف الشرف وأبرزهم النجم أحمد السقا والذي قد ظهر بذات شخصيته، ونور اللبنانية والتي قامت بتقديم دور استشارية علاقات زوجية، "لورديانا" والتي ظهرت بالحلقة الأولى في المسلسل بدور عروسة الكبير في الحلم، والفنان المبدع علاء مرسي والذي قامت بتجسيد دور مريض نفسي قام بخطف مربوحة، وأوتاكا الذي قد قام بدور سائق تاكسي.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7 

مسلسل الكبير أوي 7 وهو بطولة الفنان أحمد مكي ، الفنانة رحمة أحمد ، المبدع بيومي فؤاد ، النجم مصطفى غريب ، الفنان هشام إسماعيل ، محمد سلام ، الفنانة سما إبراهيم ، الفنان حسين حجاج ، حاتم صلاح والكثير من الفنانين بالإضافة لحضور عدد كبير من الفنانين الشرفاء ويكون هذا العمل بهذه الشركة سيتم إنتاجها. سينرجي تأليف من مصطفى صقر والمبدع محمد عز الدين وإخراج الفنان أحمد الجندي.