"تحدي الأزواج" يتصدر تريند تويتر بعد عرض الحلقة الـ 14

برنامج تحدي الأزواج

برنامج تحدي الأزواج

تصدر برنامج "تحدي الأزواج"، الذي يقدمه الإعلامي سعيد جميل، على شاشة قناة القاهرة والناس خلال شهر رمضان، تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد عرض الحلقة الـ14.

واحتل ترند "تحدي الأزواج" أعلى قائمة البرامج الأكثر بحثا على منصة "تويتر"، وسط احتفاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفكرة البرنامج.

وعبر الإعلامي سعيد جميل، عن سعادته بتصدره برنامج قائمة تويتر، وكتب في منشور على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: "ألف حمد وشكر ليك يا رب تحدي الأزواج من الساعة ٣ ظهرا تريند رقم واحد في مصر على تويتر، ده مجهود ناس كتير أوي اشتغلت وتعبت وفي عز رمضان بشكر أسرتي في القاهرة والناس وبشكر العائلات الجميلة اللي شرفتنا وبشكر شركة انرشيا طبعا اللي دعمتنا بالجايزة".

وتدور فكرة برنامج "تحدي الأزواج"، الذي يذاع على قناة القاهرة والناس في رمضان، عن تحدي طريف بين الأزواج وعددهم في هذا التحدي 16 عائلة مصرية، من حديثي الزواج ويمثلون نماذج عديدة من الأسر المصرية الجميلة.

وتعرض حلقات البرنامج طوال شهر رمضان على التصفيات على أكثر من مرحلة، بداية من دور المجموعات التي يشارك بها كافة الأزواج، ثم يتم تصعيد الأول والثاني من كل مجموعة وثم تصعيدهم إلى النهائي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة