الحلقة 20 من مسلسل « جعفر العمدة».. أحمد داش يعرض على جعفر خطة للهروب من حبسه

أحمد داش يعرض على جعفر خطة للهروب من حبسه

أحمد داش يعرض على جعفر خطة للهروب من حبسه

تصاعدت الأحداث في مسلسل «جعفر العمدة» بطولة النجم محمد رمضان، بعد خروج منذر رياحنة من السجن وعودته للانتقام من رمضان، وتلفيق تهمة حيازة مخدرات له والقبض عليه.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 20

وكشفت الصفحة الرسمية لـ قناة MBC العراق، البرومو التشويقي للحلقة المقبلة الـ20 من مسلسل جعفر العمدة، وظهر خلالها أحمد داش الذي يجسد شخصية سيف، يزور محمد رمضان الذي يجسد شخصية جعفر العمدة، في قسم الشرطة بعدما سُجن 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض عليه خطة للهروب، ولكن رفضها العمدة، قائلًا: أنا هتحبس حتى لو هتعدم، وهشيل شيلتي ومشيلهاش لـ حد مظلوم.

كانت شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة أمس، التحقيق مع جعفر العمدة (محمد رمضان) في النيابة، بعد ضبطه بمواد مخدرة في مطار القاهرة بعد عودته من لبنان مع زوجته عايدة (زينة)، واكتشاف المخدرات في حقيبتهما، وقرر وكيل النائب العام بحبس جعفر العمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، حتى يتم تفريغ كاميرات مطار بيروت.

كما ذهب شوقي فتح الله، إلى السجن حتى يتواجه مع جعفر لأول مرة بعد خروجه من السجن، وكشف له أن عائلته هي وراء إجهاض زوجته دلال (إيمان العاصي) وخطف نجله عبد الجواد، مؤكدًا أنه لا يوجد أحد يعلم مكان نجله غيره، كما أخبره أن كارم شقيقه هو من أمر بوضع مخدرات لـ جعفر في حقيبته.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، أحمد عبد الله، منذر ريحانه، طارق النهري، جوري بكر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي، ويعرض يوميًا على قناة DMC طوال شهر رمضان.