مي كساب تفاجئ متابعيها بفقدانها الوزن

مي كساب

مي كساب

 خطفت النجمة مي كساب أنظار متابعيها، في ظهورها بشكل نحيف وإنقاص وزنها بشكل كبير، وذلك أثناء طرح برومو حلقها لها من أحد البرامج التي من المقرر أن تكون أحد ضيوفها اليوم خلال الساعات المقبلة.

مي كساب 

كما تفاعل محبين مي كساب مع صورتها  بعد ظهورها بشكل نحيف ومختلف، حيث كانت تتمتع بوزن زائد، وعلى الفور  نالت إعجاب الملايين من متابعيها، وانهالت التعليقات عليها، حيث جاءت كالآتي: خسيتي أوي وشكلك حلو بردو.. أي القمر ده احلويتي جدا لما خسيتي إنتي أصلا قمر في كل حالاتك ودمك خفيف.. قمر.. خسيتي أوي برافو عليكي.

وتعيش مي كساب، حالة من النشاط الفني، بعد مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض حاليا عبر شاشة قنوات dmc، حيث تجسد من خلاله شخصية ثريا، وهي الزوجة الأولى للفنان محمد رمضان.

وتحدثت مي كساب مؤخرًا عن كواليس مسلسل «جعفر العمدة،» مع الفنان محمد رمضان وقالت في  تصريحات إذاعية: الثقة الكبيرة في الكيميا بين نمبر وان وسامي كانت مخليانا إحنا داخلين وعارفين هنعمل إيه لأننا عارفين لما بيجتمعوا بيعملوا إيه، والورق بيتكلم عن نفسه وفيه تصاعد كل حلقة ودخلنا بروح حلوة وعارفين هنعمل حاجة كويسة.

وأردفت مي كساب حديثها، قائلة: الأدوار كلها حلوة سواء رئيسية أو فرعية في مسلسل جعفر العمدة، الحلقات الجاية فيها مفاجآت جامدة وشوقي كمان لما يخرج من السجن فيه تصاعد درامي.


قصة مسلسل جعفر العمدة 

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة حول جعفر العمدة، وهي الشخصية التي يجسدها محمد رمضان، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ فإنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، العديد من النجوم، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، جوري بكر، فريدة سيف النصر، منذر رياحنة، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.