بالتفاصيل| تايم سبورت تنقل مباراة الأهلي والرجاء المغربي

النادي الأهلي

النادي الأهلي

أعلنت نائلة فاروق رئيسة التليفزيون، أن شاشة تايم سبورت ستنقل على التردد الأرضي مباراة الأهلي والرجاء المغربي ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 21 أبريل الحالي في التاسعة مساءً على إستاد القاهرة الدولي.

وذكرت رئيسة التلفزيون، حسبما نشر موقع الهيئة الوطنية للإعلام، أنه سيتم نقل المباراة بوحدة إذاعة خارجية متطورة ومزودة بخاصية الـ 4k، وبها كاميرا HD عالية الجودة موزعة في جميع أنحاء الملعب، فضلًا عن كاميرا درونز للتصوير من أعلى مما يسهم في الحصول على صورة مبهرة.

وأوضحت أنه سيتم تقديم استديو تحليلي يستضيف النجوم طه إسماعيل وأحمد حسن وعماد متعب ووليد صلاح الدين، تقديم الإعلاميين سيف زاهر وأحمد شوبير، مضيفة: "نتعرف خلال الاستديو على مشوار كل فريق في مرحلة المجموعات، وخطة لعبه وأبرز اللاعبين الغائبين وتشكيل الفريقين، بالإضافة إلى رسائل من الملعب تكشف أبرز كواليس اللقاء وفقرة عن التحكيم".

ولفت رئيسة التليفزيون، إلى أن الهيئة الوطنية للإعلام تمتلك حق البث الأرضي لكل الأحداث الفنية والاجتماعية الرياضية المقامة على أرض مصر، وتمت تقوية البث الأرضي لتغطية جميع محافظات الجمهورية بصورة عالية الجودة للقناة الثانية.

وتابعت: "ستنقل إذاعة الشباب والرياضة من خلال الاستديو التحليلي «ملعب FM» وصفًا تفصيليًا لها وتحليلًا فنيًا لأحداثها مع نخبة من نجوم الكرة السابقين منهم، هادي خشبة وحمادة أنور، واستعراض لأهم نقاط القوة والضعف في كل فريق، والاستديو تقديم خالد فتوح ورام علي ومحمد الليثي".

يمين الصفحة
شمال الصفحة