في الحلقة الـ24 من« ضرب نار».. ياسمين عبد العزيز تطلب الطلاق من زيدان

مهره

مهره

تواصل الأحداث الخاصة بالحلقة الـ24 من مسلسل «ضرب نار» بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز ، بذهاب «مهرة» إلى زيدان الذي يجسد شخصيته ماجد المصري، لتطلب منه المساعدة في علاج شقيقها طارق؛ إلا أنه يقول لها إن علاجه لن يكون في البيت، ومن المفترض أن ترسله إلى دار لعلاج المخدرات، وهو ما تقابله بالرفض الشديد وتطلب منه أن يطلقها، وسط حالة حزن شديدة وخوف كبير من هذا الطلب.

كما رفض زيدان طلب مهرة للطلاق، ويؤكد لها أن ذلك لن يحدث إلا إذا مات، ولن يحقق لها هذا الطلب، خاصة مع قتله لزوجته الأولى “يمنى” التي قامت بخيانته مع أحمد عبدالله الذي قام بقتله هو الآخر.

وتدخل صفاء التي تجسد شخصيتها انتصار، وتتحدث مع مهرة بعجرفة وتقول لها لماذا لا تأتي عملها خاصة وهي العضو المنتدب للشركه، لتصمت مهرة وتشعر بحالة غضب شديدة.

كما عرضت الحلقه الـ24 من مسلسل ضرب نار، أمس خلال الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.


كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.
 

ضرب نار مسلسل يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في ثاني تعاون بينهما بعد نجاح مسلسل «اللي مالوش كبير»، كما يضم المسلسل كلًا من سهير المرشدي، وإيمان السيد وبدرية طلبة وعدد آخر من الفنانين، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.