مطرب المهرجانات «عنبة» : قولت ليسرا زي ما أحمد عز قالي « إنتي وش الخير عليا»

عنبة

عنبة

استطاع مطرب المهرجانات عنبة، أن يحقق نجاحًا من أثناء شخصية بويكا التي قدمها في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة، إذ تعد هذه التجربة التمثيلية الأولى له، والتي وقف بها أمام يسرا.

عنبة يتحدث عن يسرا

تحدث مطرب عنبة عن النجمة يسرا : "بعتبر يسرا وش السعد عليا، وأنا قولتلها إنها هتكون وش الخير عليا في اللي هيتعرض عليا بعد كده، زي ما النجم أحمد عز قالها".

وأكمل :مل مطرب عنبة حديثه، أنه سيكون حريصًا على أن يختار أدواره القادمة بعناية كبيرة، مشيرًا إلى أنه سيختار الأعمال التي ستجعله ينجح أكثر.

تحدث مطرب المهرجانات مصطفى عنبة عن مشاركته في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة مع النجمة يسرا، ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

قال مصطفى عنبة في تصريحات صحفية عن شخصيته في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة: «حسيت إن شخصية علي هي أنا مش مختلفة عني وأنا لو في موقفه هساعد أي حد محتاج مساعدة».

واستكمل مطرب المهرجانات  قائلًا: «عندي موهبة التمثيل وكان نفسي أمثل من زمان ولازم ابتدي صح ومفيش أحسن من إني أبتدي مع يسرا، واتعرض عليّ أفلام وأعمال كتير ورفضتها لأنهم كانوا عايزيني أظهر بنفس شخصيتي ومش مختلف».

حيث يخص أول تجربة تمثيل له، قال عنبة: «أول مرة أمثل كان في مسرحية في السعودية مع بيومي فؤاد وشيماء سيف اللي رشحتني للدور في 1000 حمدلله ع السلامة، وأول ما قرأت أول حلقة ضحكت واتبسطت من دور ابن البلد وكلهم كانوا بيضيفوا لي».

يمين الصفحة
شمال الصفحة