شغل سوشيال .. مصدر: لا تغيير فى نهاية جعفر العمدة وهذا ما رفضته الرقابة

جعفر العمدة

جعفر العمدة

تداول عدد رواد مواقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك» خلال الساعات الماضية أخبارًا تفيد بعودة فريق عمل وصناع مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان لإعادة تصوير الحلقة الأخيرة من العمل خاصة بعد التسريبات العديدة التي شهدها المسلسل منذ انطلاق عرضه.

وعلم موقع الحصاد مصر من مصدر داخل العمل أن مشهد نهاية مسلسل جعفر العمدة لم تتغير وأن المخرج محمد سامي اضطر لإعادة عدد من المشاهد في الحلقة 29 فقط بعد أن رفضت الرقابة عدد من الجمل التي جاءت بالحلقة.

كان انتهى أمس الاحد المخرج محمد سامي أمس من تصوير المشاهدة المعادة والذي استمر لساعات قليلة والتي ضمت عدد من أبطال المسلسل وهم المخرج محمد سامي الذي يظهر خلال الأحداث بشخصية "جعفر" والنجمة هالة صدقي التي تجسد دور "الحاجة وصيفة" وعدد من الفنانين المشاركين بالمسلسل.

كما حقق مسلسل جعفر العمدة نجاحا ساحقا بين الجمهور منذ عرضه مطلع شهر رمضان الجاري وخلق حالة من الإثارة والتشويق بين الجمهور نظرًا لأحداثه الشيقة والممتعة كما تصدر المسلسل تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على مستوى مصر والدول العربية وعدد من الدور الأوروبية بالإضافة إلى تصدره لمحرك البحث الشهير "جوجل".