«شهر الفرحة» .. عمرو يوسف يكشف كواليس تصوير «الكتيبة 101» بعد إصابته خلال مشهد التفجير

عمرو يوسف

عمرو يوسف

عبر الفنان عمرو يوسف عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "الكتيبة 101" خلال شهر رمضان المبارك،  عندما جسد دور الرائد نور صلاح العزب، مؤكدا أنه سعيد بالرسائل التي تلقاها من داخل الوسط الفني وخارجه.

وقال عمرو يوسف في تصريحات صحفية إنه حين تعاقد على المسلسل أجرى استعدادات خاصة للمشاركة في العمل وذهب لوحدات عسكرية وتدرب على إطلاق النار كجزء من التدريب على الشخصية، مضيفا: “كان علينا حساب الأمور بشكل مميز والاستعداد من كل الجوانب حتى نقدم عملا مختلف ويحقق الرسالة المطلوبة منه”.

كما أكد أنه على الرغم من صعوبة ظروف التصوير إلا أنه كان مستمتعا بالتجربة الوطنية الهامة وتقديم دورا عن تضحيات وبطولات القوات المسلحة، مؤكدا أنه استعد بدنيا بزيادة عدد الحصص التدريبية للياقة، حيث كانت المعدات والتجهيزات التي يحملها في التصوير 25 كيلو وكان لابد من الاستعداد البدني لها بشكل مميز للغاية.

وعن الصعوبات قال عمرو يوسف :  خلال تصوير مشهد التفجير الذي حدث في الحلقة الأولى أصبت بشظية بجوار عيني اليسرى واستيقظت على ورم أغلق عيني وذهبت لمستشفى الطوارئ في الثامنة صباحا وأجرينا فحوصات وكانت إصابة بسيطة استلزمت العلاج لمدة 7 ايام في المنزل”.

أبطال الكتيبة 101

كما شارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101 عدد كبير من النجم مع آسر ياسين وعمرو يوسف منهم خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي ووفاء عامر وميرنا نور الدين والمسلسل من تأليف إياد صالح ومن إخراج محمد سلامة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة