«فيلم العيد» .. محمد إمام يروج لفيلمه الجديد «أبو نسب»

محمد إمام

محمد إمام

يبدأ موسم أفلام عيد الفطر خلال الساعات القليلة المقبلة، ورغم عدم مشاركة محمد إمام في هذا الموسم إلا أن الفنان محمد إمام حرص أن يروج لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم «أبو نسب».

محمد إمام يروج لفيلم أبو نسب

نشر ابن الزعيم عبر حسابه بموقع إنستجرام صورة من تفاصيل فيلم أبو نسب، ولم يكشف عن موعد عرضه، وظهر في الصورة وهو مرتدي نظارة طبية، وكتب: "بمناسبة العيد، أول صورة من فيلمي الجديد، أبو نسب، قريباً إن شاء الله، كل سنة و انتم طيبين، عيد سعيد عليكم جميعاً".

تفاصيل فيلم أبو نسب

كما يشار في فيلم العيد إلى أن فيلم أبو نسب يعيد التعاون بين الفنان محمد إمام وشقيقه المخرج رامي إمام بعد غياب سنوات منذ فيلم «حسن ومرقس» الذي عرض عام 2008.

وتدور تفاصيل فيلم أبو نسب ضمن إطار اجتماعي كوميدي، عن شاب يعاني من أزمة النسب، ويوضح كم المشاكل التي قد تحدث بين النسايب لكن بطريقة ساخرة ويقدم حلول للعديد من المشكلات الاجتماعية.

وكان أخر أعمال محمد إمام هو فيلم عمهم الذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023 الماضي، وحقق به نسب مشاهدات عالية وصلت إلى 56 مليون جنيه.

كما شارك أيضًا شارك الفنان محمد إمام في بطولة فيلم عمهم، عدد من النجوم وهم سيد رجب، أيتن عامر، هدى المفتي، محمد سلام، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد لطفي، وآخرين والعمل تأليف وسام صبري، والإخراج لـ حسين المنباوي.