مي عمر: كرهت شخصيتي في "علاقة مشروعة"

مي عمر

مي عمر

أكدت الفنانة مي عمر، أنها ترفض في الحياة الحقيقية أن تكون في دور بثينة أو عاليا ضمن أحداث مسلسل "علاقة مشروعة".

وذكرت "عمر"، خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، أنها عندما جاءها الدور أبدت مخاوفها للفنان ياسر جلال قائلة: "الست اللي تخطف راجل من بيته وألاده مش بحبها وبكرهها، وقلت لياسر في البداية الشخصية دي مش هتتحب وهيكرهوها لكن أقنعني بضرورة تغير الأدوار".

وقالت: "أنا كرهت شخصيتي في مسلسل علاقة مشروعة"، لافتة إلى أن شخصية بثينة تشبه أي امرأة تقبل أن تكون زوجه ثانية حتى ولو كانت تحب الشخص، ومع ذلك وبعد مرور الوقت تشعر أنها لا تقبل بالفكرة".

وتابعت: "الزوجة الثانية هي ظالمة لنفسها لأنها قبلت بأشياء جعلتها تتنازل عن حقوقها عندما تقبل أن تعيش في السر"، موضحة أن ردود أفعال السوشيال ميديا كانت جيدة.

وأشارت: "الناس كانت مبسوطة، وتغيير الأدوار مهم مش معقول أطلع بنفس الدور في كل الأعمال"، مؤكدة أن ياسر جلال ممثل جامد جدًا، وعلى المستوى الشخصي هو بمثابة أخ لي أستشيره في كافة الأمور وحدث بيننا كميا في الفتوة".

مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال، ومي عمر، وداليا مصطفى، ومراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج مشترك بين شركتي "Forever Drama - مها سليم"، و"media Hub – سعدى جوهر".

يمين الصفحة
شمال الصفحة