ياسر جلال: طالبت الشركة المنتجة أن يكون خالد مرعي مخرجا للعمل

ياسر جلال

ياسر جلال

قال الفنان ياسر جلال، إنه عانى كثيرا من دوره في مسلسل «علاقة مشروعة»، خاصة أن كثيرين شككوا في أن العمل قد يسبب له أذى وكان هناك الكثيرين غير متحمسين للخطوة، رغم أن لديه إيمان كلي وكامل بأن لديه رسالة قوية وهذا مايحرص عليه في كافة الأدوار.

تابع خلال لقاء خلال برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة «ON»: «بحاول أعمل حاجة تشبهني وتشعبني كفنان الناس زهقت من الشخصيات المثالية لأن كل إنسان بخطا والدراما مبنية على الخطا والخطيئة وفي نهاية العمل يتطهر».

وأوضح أن أي علاقة زوجية تمر بفترة فتور وأن دور الأب في هذه الفترة أن يقوي من نفسه حتى لا يكون أنانيًا لأنه في النهاية ليس لك إلا حبك وأودلاك وزوجتك».

وواصل: «في الدراما قديمًا كانت الفكرة تقديم الزوجة الأولى وأن لديها مشاكل ومن ثم يتم الزواج الثاني لكن هذه المرة الزوجة الأولى مفيش فيها عيب».

وأشاد بالمخرج خالد مرعي قائلًا: «رجل هاديء ونفهمه بنظرة ورجل شديد الاحترام وجميعنا أحببناه وطلبت من الشركة المنتجة أن يكون المخرج هو خالد مرعي لمسلسل علاقة مشروعة».

ولفت إلى أنه لايوجد مبالغه في معاملته لزوجته في المسلسل معلقا على سخرية بعض رواد التواصل الاجتماعي من تقبيل يديها بشكل دائم قائلًا: لازم الراجل يحترم زوجته ويقبل يديها ويطبطب عليها وهي بتتكلم وإلا فما هو الفارق بين الرجل والمرأة؟».

مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى «Forever Drama- مها سليم» و«media Hub – سعدى جوهر».

يمين الصفحة
شمال الصفحة