حقيقة صفقة محمد شريف مع الزمالك

محمد شريف

محمد شريف

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، اليوم الأربعاء،  حقيقة ما تردد عن وجود مفاوضات مع محمد شريف، لاعب فريق الأهلي، لضمه إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

كما يعتبر خط الهجوم على رأس أولويات الزمالك في الموسم المقبل؛ بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في الخط الأمامي وتذبذب مستوى مهاجمي الفريق، وهو ما يجعل خط الهجوم بمثابة صداع كبير في رأس الإدارة.

في نفس السياق أكد المصدر أن ما تردد بشأن المفاوضات مع محمد شريف عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من مطب في الصفقة، وعلى رأسها استمرار عقد اللاعب مع الأهلي من الأساس بعدما تأكد مسئولو القلعة البيضاء من أن اللاعب عقده ممتد لموسم آخر مع الأهلي.

وأكمل المصدر أن التعاقد مع محمد شريف من الأساس سيتطلب ميزانية كبيرة، وهو ما يتعارض مع الظروف المالية الصعبة التي يعيشها النادي في الوقت الحالي وتأخر اللاعبين في الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، مما يجعل الإدارة متخوفة من دفع أي راتب كبير لأي لاعب، ونتاج ذلك داخل غرفة خلع الملابس من أزمات بين اللاعبين.

واستشهد المصدر بما حدث في وقت سابق بعد تجديد عقد أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، براتب سنوي ضخم، مما أدى لرحيل إمام عاشور بعدها عن الفريق، بعدما طلب المساواة مع زيزو وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك، ليقرروا في النهاية بيعه إلى صفوف فريق ميتلاند الدنماركي وتحقيق مكسب مادي من ورائه