رصاص وإضرام نار| تفاصيل ضبط عنصر إجرامي هارب بعدما أصاب فرد شرطة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من تحديد مكان اختباء أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية شروع في قتل.

وأوضحت الوزارة، أنه سبق اتهامه في 7 قضايا أبرزها مخدرات، سلاح بلطجة، وقتل، والمتهم في واقعة إصابة فرد شرطة بالقليوبية بتاريخ 25 أبريل الجاري بطلقات نارية حال مطاردته في محاولة للقبض عليه تنفيذًا للحكم الصادر ضده في جناية مخدرات بالسجن 6 سنوات، حال تواجده عند أصدقائه عنصر إجرامي "له معلومات جنائية"، بشقة سكنية مستأجرة بأحد العقارات بالوراق.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما، ولدى استشعارهما بالقوات بادرا وآخر بإطلاق الأعيرة النارية تجاها، وأضرموا النيران بالشقة المشار إليها في محاولة للهرب، وأسفر التعامل عن مصرع العنصرين المشار إليهما.

وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق، وعثر بجوارهما على 2 بندقية آلية، طبنجة، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وأثناء التعامل حاول العنصر الإجرامي الثالث الهرب عن طريق القفز من شرفة الشقة المشار إليها مما أدى إلى إصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

وأضافت الوزارة: "تبين أنه عاطل، سبق اتهامه في عدد من القضايا بينها سلاح- مخدرات- سرقة، ومطلوب التنفيذ عليه بالحبس في عدة قضايا، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج".

يمين الصفحة
شمال الصفحة