«تحت الوصاية» منى زكي : لا يتعلق فقط بقضيتي الوصاية والولاية

منى زكى

منى زكى

كشفت الفنانة منى زكي، اليوم الأحد،  عن سبب قبولها لأداء دور البطولة في أحدث أعمالها الدرامية "تحت الوصاية" الذى عرض رمضان الماضى وحقق نجاح كبير، وتحدثت عن رد فعل المسلسل  بين الجمهور.

وأوضحت الفنانة منى زكي فى تصريحات تليفزوينة  إنها وافقت على المسلسل اعتبارا للحالة الإنسانية التي أبرزها، وأكدت :  تحمست لحالة إنسانية شوفناها كسيدات، وقدمت الفكرة كامرأة".
وتابعت: "أنا مش بفهم في القانون، لكن لمستني مسألة الأولاد في مسلسل (تحت الوصاية)".

ورأت أن مسلسل "تحت الوصاية" بمثابة تحريك للمياه الراكدة، و أن موضوع المسلسل  لا يتعلق فقط بقضيتي الوصاية والولاية على المال التي تعاني منها السيدات الأرامل كثيرا،وتمنت منى زكى أن تتغير بعض القوانين التي تتعلق بهذا الشأن، خاصة في ظل مشاكل أخرى تتعرض لها السيدات مثل إقصاء المرأة من بعض الوظائف.

المسلسل يتحدث عن حدوتة كبيرة، وهناك أمور كثيرة سيئة تحدث في المجتمع مثل إقصاء المرأة من بعض الوظائف على سبيل المثال، حيث يتم إغلاق الباب أمام المرأة في العديد من الوظائف"،ورغم ذلك هناك سيدات قويات ومحاربات يستطعن تحقيق المستحيل، فالمرأة تعافر حتى لو كانت بسيطة وتكتشف قدراتها في نفسها".و على الر رغم  من ذلك هناك سيدات قويات ومحاربات يستطعن تحقيق المستحيل، فالمرأة تعافر حتى لو كانت بسيطة وتكتشف قدراتها في نفسها".

يمين الصفحة
شمال الصفحة