قبل حفلاته بأمريكا.. لوك جديد لـ«محمد رمضان» بعد جعفر العمدة

محمد رمضان

محمد رمضان

بعد مسلسل جعفر العمدة.. ظهر الفنان محمد رمضان، بلوك جديد ومختلف، اليوم الأحد، خلال وجوده في أمريكا لإحياء عدد من الحفلات الغنائية، ونشر رمضان صورًا من اللوك الجديد عبر حسابه على إنستجرام، وظهر بلوك مختلف عما تعود عليه جمهوره ومتابعيه.

وبدأ النجم محمد رمضان جولته الغنائية في أمريكا، بحفل في مدينة ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية، ويقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته التي قدمها خلال مشواره على طريقة الفيديو كليب.

كما يعرض للنجم محمد رمضان فيلم "هارلي" الذى حقق نجاحاً كبيراً خلال الأيام الماضية منذ بداية عرضه في السينمات المختلفة، حيث حصد أمس الجمعة إيرادات بلغت مليونا و118 ألفا و558 جنيه.

فيلم هارلى بطولة النجم محمد رمضان والنجمة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

أحداث فيلم هارلي

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي" مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وحقق النجم محمد رمضان في شهر رمضان نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، عماد صفوت، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.