الفوز عليه طعم تاني.. خالد مرتجي: كنا نتمني مشاركة الزمالك بالسوبر| فيديو

هنأ خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، جماهير النادي بالفوز بالسوبر المصري على حساب بيراميدز أمس الجمعة في المباراة التي أقيمة بالإمارات.

وشكر "مرتجي"، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: الإمارات على حفاوة الاستقبال، مضيفًا أنه دائما النادي الأهلي السبب الرئيسي في رسم السعادة والبهجة على المصريين.

وذكر أن الأهلي فريق محترف ولديه جهاز فني على أعلى مستوى، وكنا نتمنى مواجهة الزمالك في السوبر، متابعًا: "علشان الفوز على الزمالك له طعم مختلف وقادرون على الفوز عليه، كما جماهير النادي الأهلي كبيرة وفي كل حتة، وده مسئولية كبيرة".

وفي سياق متصل، قال: "الفريق سيسافر يوم الثلاثاء المقبل لتونس لمواجهة الترجي في دوري الأبطال الإفريقي، والفريق هيرجع القاهرة يوم الجمعة بعد المباراة، واللقاء هيكون من غير جمهور، والترجي فريق كبير ومحترم، وربنا يكرم اللاعبين وتفوز بالمباراة".

وأشار "مرتجي"، إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي، خاطب وزارة الداخلية لأخذ الموافقة الأمنية للسعة الكاملة للجماهير في مباراة الترجي في مباراة العودة بدوري الأبطال الإفريقي، موجهًا التحية لرجال الداخلية.

وردًا على تقديم الزمالك شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن مباراة السوبر، صرح: «اللي عايز يقدم يقدم، الاتحاد الدولي لا ينظر الشكاوى الداخلية، ده موضوع وشأن داخلي، الأهلي مفيش مشكلة عنده، ومش بيعمل حاجة غلط، والأهلي بيدافع عن حقه إلى آخر العمر".

 
يمين الصفحة
شمال الصفحة