محدش يوجع دماغنا.. أحمد موسى: المصريين غير مهتمين بالمحبوسين احتياطيًا| فيديو

أحمد موسى

أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن معظم المصريين لا يشغلهم ملف المحبوسين احتياطيًا؛ إنما يعنيهم الحصول على الغذاء والتعليم والصحة.

وذكر "موسى"، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، عبر قناة صدى البلد، أن فئة محدودة جدًا هي التي تتحدث عن هذا الملف لأغراض معروفة، مضيفًا: "99. 99% من المصريين ليسوا مهتمين بملف المحبوسين احتياطيًا، إنما يهم النسبة المحدودة".

وتابع: "عشان محدش يوجع دماغنا؛ فيه حد بيقولك المحبوسين؛ على فكرة ده مش من الشعب؛ أنا هجيبلك من الآخر، حد يطلع يقولك فلان الفلاني كذا؛ ده ميهمش المواطن، وما يهم المواطن 4 حاجات هم، أكلة، التعليم، الصحة، والمواصلات".

وطالب "موسى"، البعض بالحديث عن حياة المواطن، وكيفية توفير السلع الغذائية له؛ في ظل ارتفاع الأسعار عالميًا، وعلى بعض من يتحدثون عن ملف المحبوسين احتياطيًا الحديث عن الاقتصاد، وملف الغذاء؛ لأن المواطن ليس مشغولاً طوال الوقت بالسياسة.

وأشار "موسى"، إلى أن المواطن يبحث عن توافر الغذاء، والطرق الممهدة، والحصول على راتبه نهاية كل شهر، مشددًا على أن البعض يضغط على الدولة بملفات لا تشغل المواطن.

وتابع: "المواطن ميهموش مين في السجن؛ اللي بيهمه ده بيشتغل سياسة، اطلبوا للناس مش لجماعة تبعكم".

وصرح بأن رئيس الجمهورية من يبحث عن المواطن؛ من خلال توفير طعامه، وتنفيذ برامج الحماية الاجتماعية رغم الظروف الاقتصادية العالمية الصعبة التي يعيشها العالم.

يمين الصفحة
شمال الصفحة