استجابة لعزة مصطفى.. الرئيس السيسي يوجه بعلاج طفلة مصابة بالسكر| فيديو

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لنداء الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، ووجه بعلاج الطفلة حلا محمد، التي تعاني من مرض السكر.

واستعرضت "مصطفى"، خلال حلقة برنامجها اليوم الإثنين، حالة إنسانية للطفلة حلا محمد، تبلغ من العمر 9 سنوات، تعاني من الإصابة بمرض السكر، بالإضافة إلى اضطرابات ومضاعفات في مستوى السكر، مضيفة أن أسرتها متوسطة الحال، ولا تستطيع على توفير الأموال اللازمة لعلاجها، كما أن عائل الأسرة الوحيد تم عزله من العمل أثناء انتشار جائحة كورونا.

وذكرت أن أسرة الطفلة تحتاج إلى مضخة لضبط مستوى السكر، والتخلص من شكشكة الحقن، منوهة أن هذه المضخة يبلغ سعرها نحو 200 ألف جنيه.

من جهتها، شكرت هبة صقر والدة الطفلة، رئيس الجمهورية على استجابته لتوفير «مضخة»، من أجل علاج ابنتها، مؤكدة أنها حلمت بالرئيس السيسي مرتين، وهذه إشارة من ربنا لكي يساعدهم في علاج ابنتها.

وقالت إن الرئيس السيسي مهتم بكافة التفاصيل، رغم كثرة الأعمال والمشروعات واللقاءات، «ربنا يبارك ويجزيه كل خير في الدنيا والأخرة»، موضحة أنها تأخذ 5 حقن يوميا، بالإضافة إلى الالتزام بنظام غذائي معين، لتجنب حدوث أي مضاعفات على الجسم.

من جانبه، ذكر والد حلا محمد، أن ابنته تعاني من كمية الحقن التي تحصل عليها، بالإضافة إلى صعوبتها، رغم سنها الصغير.

يمين الصفحة
شمال الصفحة