انتهاء مونتاج فيلم "مستر إكس" استعدادًا لعرضه في عيد الأضحى

أفيش الفيلم

أفيش الفيلم

ودع المخرج أحمد عبد الوهاب، اليوم الإثنين، غرفة مونتاج فيلمه الجديد "مستر إكس" بطولة الفنان أحمد فهمي، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وقال عبد الوهاب- لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه انتهى من كافة عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم، مضيفا أن الجهة المنتجة قامت بطرح الإعلان الرسمي للفيلم تمهيدا لعرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حيث يتناول قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

"مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ضيوف الشرف أكرم حسني، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

ويسجل "مستر إكس" التعاون الفني الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي والأول على مستوى السينما، حيث قدما من قبل مسلسل " الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندي، ومسرحية " جوازة معفرتة " التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضي.