أخرنا الكحل.. جومانا مراد: لم نضع مكياج في "عملة نادرة"

جومانا مراد

جومانا مراد

قالت الفنانة جومانا مراد، إنها نجحت في أداء دورين لأول مرة خلال شهر رمضان، بمسلسلي عملة نادرة، وبابا المجال، وكانت مخاطرة صعبة ومرهقة جدا.

وذكرت "مراد"، خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، أنها كانت تخرج من لوكيشن إلى لوكيشن، لتؤدي شخصية مختلفة من عالم أخر، وهما شخصيتين عكس بعضهما البعض، مضيفة: "كنت بقول إزاي أقدر أقدم الدورين بشكل مختلف وأقنع الناس بالاختلاف".

وأشارت: "حبيت شخصية دميانة ومراسي، وأي دور بقدمه لازم أحبه لو محبتوش مش هعرف أعمله، ولما بحس أن الشخصية خطفت قلبي بقوم بيها على طول"، لافتة إلى أن شخصية "دماينة" صعبت عليها، وتأثرت بها لدرجة أنها بكت وهي تقرأ الورق، وهي شخصية كانت بتوجعني وأديتها بقلب.

وكشفت أن مسلسل عملة نادرة، كان بغير مكياج، موضحة: "أخرنا الكحل، وده دور صعيدي مش بيحطوا الميكب، ومكنش فارق معايا المكياج، فأخر اهتماماتي إن أطلع حلوة المهم أقوم بالشخصية نفسها".

ولفتت إلى أنها تميل إلى عدم وضع ميكياج، ولكنها تعمدت في شخصية "مراسي"، أن تضع مكياج أوفر وتلبس ذهب حتى تتميز عن "دميانة"، متابعة: "سبحان الله كل بيقل بتبقى الشخصة أقرب للناس وبتصدق بشكل أكبر، والشخصيتين تصدروا التريند ولم أتوقع نجاحهما بهذا الشكل".