المتهم بقتل خاله وزوجته يمثل الجريمة في الجيزة

صورة  تعبيرية

صورة تعبيرية

انتقل منذ قليل فريق من أعضاء النيابة العامة بالجيزة والمتهم بقتل خاله وزوجته وإشعال النار بجثتيهما لإخفاء جريمة السرقة لتمثيل الحادث فى حراسة أمنية مشددة، اليوم الخميس.

كما يعكف أطباء الطب الشرعى على تشريح جثتى زوجين فى العمرانية لقيا مصرعهما على يد ابن شقيقة الزوج وإشعال النيران بجثتيهما لإخفاء معالم جريمة السرقة، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للجثتين للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة.

ويفحص خبراء الطب الشرعى عينة من دماء الضحيتين لبيان تعرضهما للتخدير قبل تعرضهما للقتل والحرق من عدمه، ومن المقرر أن تستلم النيابة العامة التقرير الأولى للتشريح خلال أيام.

من جانبها أمرت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حيث طلبت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث.

وأوضحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة،  لغز العثور على جثتين لزوجين مقتولين داخل شقة بالعمرانية، واشتعال النار بالشقة، حيث تبين أن ابن شقيقة الزوج وراء ارتكاب الجريمة بدافع السرقة، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 يرجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة سكنية بمنطقة العمرانية، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة الحريق وإخماده، وأسفر عن مصرع زوجين.

بمناظرة الجثتين تبين وجود طعنات بهما، وبتكثيف التحريات تبين أن ابن شقيقة الزوج وراء ارتكاب الجريمة، حيث حاول الحصول على مبلغ مالي من المجني عليه، ونتيجة لرفضه الاستجابة له، طعنه بسكين، ثم أنهى حياة زوجته، واستولى على مبلغ 4 آلاف جنيه، وأشعل النار بالشقة وفر هاربا.

نجح رجال المباحث  في القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.