الثلاثاء.. لميس الحديدي تستضيف نجوم وصناع "رسالة الإمام"| صور

جانب من الحلقة

جانب من الحلقة

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي، في حلقة خاصة من برنامجها "كلمة أخيرة" على قناة "ON"، يوم الثلاثاء المقبل، نجوم وصناع عمل مسلسل "رسالة الإمام".

وتم تصوير الحلقة على مدار عدة أيام، وتكشف كواليس المسلسل الذي يعتبر أحد المشاريع الضخمة التي تعيد الدراما المصرية إلى صدارة الأعمال الدينية والتاريخية.

ويستضيف البرنامج العديد من النجوم، من بينهم النجم خالد النبوي، والمخرج الليث حجو، والكاتب والسيناريست هشام عبية، ومهندس الديكور عادل المغربي، ومدير التصوير تيمور تيمور، والموسيقار تامر كروان.

كما تستضيف الحلقة، الفنان جمال عبد الناصر، الفنان وليد فواز، الفنان حمزة العيلي، الفنان نضال الشافعي، الفنانة سماح السعيد، الفنان رامز أمير، ومونيكا هاني، وفاتن سعيد، والطفل إبراهيم حسام الذي قدم شخصية إبراهيم اليتيم في المسلسل.

كما تستضيف مصممة الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز، والناقد الفني طارق الشناوي، ومحمد مشيش Executive producer، ومدير المشروعات في ميديا هب محمد سري، ودكتور أسامة الحديدي مدير مركز الأزهر العالمي للفتوى، ودكتور حسن خليل الأمين العام المساعد للثقافة الإسلامية بمجمع البحوث الإسلامية، القائمين على مراجعة المسلسل من الأزهر الشريف.

يمين الصفحة
شمال الصفحة