بعد انتهاء الإيقاف.. الطلائع يستعيد جهود أحمد مسعود أمام المقاولون

أحمد مسعود

أحمد مسعود

يستعيد فريق طلائع الجيش، اليوم الأربعاء، بقيادة عماد النحاس جهود نجمه أحمد مسعود حارس مرمى الفريق في مباراة المقاولون العرب بعد انتهاء الإيقاف.

وكان غاب أحمد مسعود عن مباراة الطلائع مع فاركو نتيجة تراكم البطاقات الصفراء بعد حصوله على الإنذار الـ3 في مباراة حرس الحدود التي فاز بها الفريق بـ3 أهداف مقابل هدفين.

كما تقدم الطلائع مبكرا بعد مرور دقيقتين عن طريق النيجيري بول جوليوس الذي تعرض للطرد في الدقيقة 36، وذلك بعد 3 دقائق فقط من تعادل فاركو بهدف عبد الله بكري.

وعاد طلائع الجيش للتقدم بهدف محمد فتح الله في الدقيقة 67، لكن عمرو جمال سجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 90.

كما يستعد الطلائع لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الـ6 مساء الاثنين القادم على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الـ29 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الطلائع المركز السابع عشر فى جدول الدوري حالياً برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في خمسة لقاءات وتعادل فى 10 مباريات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدف.

وحقق طلائع الجيش 3 انتصارات متتالية في مبارياته الـ3 على حساب غزل المحلة بهدف دون رد ثم على حساب حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين ببطولة الدوري ، كما فاز فريق طلائع الجيش بثلاثية نظيفة أثناء المباراة التي جمعته مساء الخميس بنظيره الشرقية ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر،  قبل أن يتعادل مع فاركو بهدفين لكل فريق في أخر ظهور.

وضربّ فريق طلائع الجيش بهذا الفوز موعدًا مع نظيره البنك الأهلي بعد فوزه بثلاثية مقابل هدفين أمام نظيره شباب مسلمين قنا