تفاصيل مكالمة جمال شعبان مع محمد رمضان بعد صورة الدولارات| فيديو

كشف الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، تفاصيل تواصله مع الفنان محمد رمضان، بعد نقده له بسبب صورة الدولارات في الطائرة الخاصة التي نشرها عبر صفحاته على مواقع التواصل.

وذكر "شعبان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه مازح محمد رمضان قائلًا: «شعبان بيكلم رمضان، بكلم محمد رمضان وأنا في طريقي للعاشر من رمضان»، مشيرًا على أنه رحب بطريقة النقد البناء.

وقال "شعبان"، إن محمد رمضان ذكر له إن ناس كتير شتمت، ولكن الرقي في النقد أعطى درس لكل الناس، أيدي في أيدك لخدمة أي حد محتاج.

ولفت إلى أن محمد رمضان أكد على أنه يقوم بأفعال خير ومساعدات ولكنه لا يعلنها، متابعًا: "محمد رمضان طلع راقي واحتمال تكون هناك مقابلة الليلة".

وأشار إلى أنه محمد رمضان طلب منه تحديد الحالات المستعجلة للتعامل الفوري معها، إضافة إلى تواصله مع معهد القلب، منوهًا إلى أن "رمضان"، له تأثير في الداخل والخارج ويمكنه إطلاق حملة إعلانات رهيبة لخدمة مرضى القلب.

وأشار عميد معهد القلب السابق، إلى أنه اقترح على محمد رمضان، تدشين جمعية خيرية، واستجاب لها على الفور، وذلك حتى تكون مساعدته في إطار مؤسسي، كما تم الاتفاق مع محمد رمضان على تحديد موعد للقاء وتنفيذ أنشطة خدمية للمرضى على أرض الواقع.