"الحديدي" تطالب بتخفيض سعر تذكرة نهائي أفريقيا

لميس الحديدي

لميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على لقاء النادي الأهلي المنتظر مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، قائلة إن الأهلي يرغب في تحقيق ثأره الكروي بعد هزيمتين متتاليتين.

وذكرت "الحديدي"، عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON: "إحنا لدينا ثأر كروي خاصة بعد نهائي النسخة الماضية من البطولة، والتي توج الوداد بلقبها بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 2 – صفر".

وقالت: "حرم الوداد الأهلي من الوصول للقبه 11 في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتوج الفريق المغربي بلقبه الثاني، والذي كان ثاني لقب يحصده على حساب الأهلي بالتحديد بعد لقب نسخة 2017".

وطالبت "الحديدي"، وزارتي الرياضة والداخلية بالسماح في مباراة الذهاب بحضور الجماهير بسعة الإستاد كاملة، مشيرة إلى أن الجماهير هي اللاعب رقم 12، وزئيرها في الملعب داعم رئيسي في تحقيق النصر.

كما ناشدت بتخفيض سعر التذكرة لتوسيع مشاركة الجماهير الحقيقية، متابعة: "عاوزين نكسب هذه المباراة المهمة، عاوزين مشجعي الأهلي أن يكون واحد من الدوافع الرئيسية لتحقيق النصر".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 من يونيو المقبل، بينما تقام مواجهة الإياب يوم 11 من يونيو المقبل.

يمين الصفحة
شمال الصفحة