لميس الحديدي تهاجم محمد رمضان بسبب صورتي العقال والدولارات

محمد رمضان

محمد رمضان

هاجمت الإعلامية لميس الحديدي، الفنان محمد رمضان، بسبب صورتين له، الأولى وهو في أحد شوارع الولايات المتحدة ويرتدي عقالا عربيًا ويمتطي جمل، والثانية وهو يحمل الدولارات في الطائرة.

وقالت "الحديدي"، عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON: "أنا ليا موقف دائم فما يقدمه دائمًا، ويحاول أن يسرسبه للمجتمع".

وعن الصورة الأولى ذكرت: "توضح أن محمد رمضان يحاول يؤكد الصورة اللي إحنا من سنين بنحاول نمسحها من هوليود، وكنا بنلومهم أنهم بيتكلموا عن العرب والمسلمين أنهم الشكل ده، حتى لو كان ضمن تصوير كليب، لكن المشهد ده بنحاول نمسحه من عقلية المنتج الأمريكي".

وأضافت: "نحاول نقول لهم إننا دول كثير منها باتت متقدمة، ومش بنركب جمال في الشوارع سواء الرياض أو دبي وعمان، ولدينا تاريخ وحضارة ومتطورين أيضًا".

وعن الصورة الثانية، علقت قائلة: "مسحها بعد استفزاز الناس ده سلوك النوفو ريتش، المزعج أنه يعلم كفنان كبير ومسلسلاته ناجحة أن لدينا في البلد أزمة دولار، ومش فاهمة ما هي الرسالة منها، أنت يعني بتشحت علينا، ولا بتقول للبلد والحكومة أنك بتجيب الدولار؟، أنت بتعاير البلد مثلًا".

 وتابعت: "أعتقد أنه مش بيكلم الناس لأنه شايف نفسه أعلى بكتير منهم، ولو كان فعلاً بيكلم الناس كان حتى شعر بالذنب والتأنيب من الطيار الراحل الذي تسبب بشكل غير مباشر في فصله من عمله ثم قهره ووفاته، ومش عارفة عايش ضميره مستريح الآن بهذه القصة".

وأكملت ساخرة: "بتتباهي بالدولارات اللي إداك يدينا يا سيدي؟، ربنا هيفتح على البلد ومش هيبقى فيها أزمة؟"، متسائلة: "هتدخل بيهم المطار إزاي من صالة 4 الخاصة بالطيران الخاص".