موقف حسن علي من المشاركة أمام الاتحاد السكندري

 ببرج العرب

ببرج العرب

قال طارق السيد، المدرب العام للنادي المصري، فى تصريحات صحفية، مساء اليوم الأحد، إن حسن علي لاعب الفريق مازال يخضع لبرنامجه التأهيلي بمعسكر الفريق المقام حالياً ببرج العرب استعداداً لمواجهة الاتحاد، موضحا أن اللاعب لن يكون ضمن قائمة المباراة، ولكنه يتواجد بالمعسكر لاستكمال الجاهزية الفنية.

كما ابتعد حسن علي عن المشاركة مع المصري في المباريات الأخيرة نتيجة إصابته بتمزق فى منشأ العضلة الأمامية للفخذ الأيمن، ليغيب عن المشاركة فى المباريات، قبل أن ينتظم فى مران المصرى استعدادا للاتحاد.

ويختتم فريق الكرة الأول بالنادي المصري، تحت إشراف مدرب الفريق ميمي عبد الرازق  استعداداته اليوم، الأحد، لمواجهة الاتحاد السكندري فى الدوري، ومن المقرر أن يحسم ميمي عبد الرازق مصير العائدين من الإصابة، وفى مقدمتهم إلياس الجلاصي صانع ألعاب الفريق، من المشاركة فى اللقاء المرتقب، وذلك عقب المران الأخير للفريق داخل معسكره بالإسكندرية، مساء اليوم.

كما يستعد النادي المصري أيضًا لمواجهة الاتحاد السكندري فى السادسة مساء غد، الاثنين، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري، والتي يستضيفها استاد برج العرب بالإسكندرية، وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين قد انتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.

ويحتل النادي المصري المركز الـ7 فى جدول مسابقة الدوري برصيد 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 28 مباراة، إذ فاز المصري في 8 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 30.