بطولة رمضان ونيللي| جومانا مراد: " ع الزيرو" يقدم رؤية سينمائية مختلفة

جومانا مراد

جومانا مراد

أعربت الفنانة جومانا مراد عن سعادتها بخوض تجربة فيلم (ع الزيرو)، المقرر عرضه فى موسم عيد الأضحى، مشيرة إلى أن الفيلم يقدم رؤية سينمائية مختلفة وأحداثه مكتوبة بشكل جيد.

وقالت جومانا مراد فى تصريح، اليوم الأحد، إن الفيلم تجربة سينمائية جديدة استفزتها بشدة عندما قرأتها للمرة الأولى، مشيرة إلى أنها لم تتردد فى الموافقة عليه، وتحمست بشدة للتجربة بصعوبتها ومميزاتها.

وأوضحت أنها انتهت من تصوير الفيلم وهو مكتوب بشكل جيد وشخصيتها فيه مختلفة ومؤثرة، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور عند طرحه بدور العرض السينمائية.

وأشارت إلى أنها سعيدة بخوض تجربة الفيلم مع الفنان محمد رمضان، الذى تحب العمل معه كثيرا، مؤكدة أن التفاهم بين أى فريق عمل ضرورى لأن ذلك يظهر للمشاهد.

وقام الفنان محمد رمضان بالترويج للفيلم، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، معلنا عن عرضه فى موسم عيد الأضحى، ونشر صورة تجمعه بالفنانة نيللى كريم ومعهما طفل وكتب: "السينما مكاننا وعيد الأضحى ميعادنا.. حمزة وشهرته دراجون أجمد دى چى فى مصر ومريم ويوسف حكايتهم جديدة لانج هتعرفوها فى فيلم ع الزيرو".

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى يجمع بين "الأكشن" والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يسمى "دراجون" يعانى من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالى الأحداث.

ويشارك فى بطولته نيللى كريم، وشريف سلامة، وشريف الدسوقى، وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.