أحمد موسى يوجه رسالة لـ"الخطيب" بشأن نهائي أفريقيا| فيديو

طالب الإعلامي أحمد موسى، إتاحة السعة الكاملة لإستاد القاهرة في مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر قناة صدى البلد، "كل مواطن مصري سيشجع الأهلي، البطولة إن شاء الله ستُحسّب لمصر، كما أن المباراة يشاهدها مئات الملايين حول العالم، والأهلي يحتاج للجمهور؛ بتكلم على نهائي أبطال أفريقيا، وبنتكلم على التشجيع النهائي".

ووجه "موسى" رسالة لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، قائلًا: "قللوا أسعار التذاكر شوية علشان ندي إتاحة للناس تحضر هذه المباراة، والجمهور اللي رايح يشجع له أدوات بيشجع بيها يدخل بما هو مسموح أو متاح زي أعلام النادي؛ واللي يغلط يتحاسب".

وأعرب عن أمنيته في أن يبدأ مجلس إدارة الأهلي استعداداته مبكرا للقاء يوم 11 يونيو في كازبلانكا من ناحية ملف التأشيرات والتحكيم؛ لكي يستطيع النادي الأهلي حصد كأس هذه البطولة.

وأكد على حاجة دعم الأهلي بالجمهور في اللقاء المُقبل، مضيفًا: "النادي الأهلي مش بيلاعب النزهة ولا كفر البطيخ مع احترامي للكل؛ الأهلي يستحق كل الدعم والمُساندة، وسنة 2023 بتاعتنا؛ لأن الأهلي أفضل وفي أحسن حالاته".

يمين الصفحة
شمال الصفحة