رد فعل عبلة كامل بعد المطالبة بتكريمها بـ"القاهرة السينمائي"

عبلة كامل

عبلة كامل

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، رد فعل الفنانة عبلة كامل، بعد مطالب الجمهور وعدد من نجوم الفن، بتكريمها في الدورة المقبلة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقديرًا لمسيرتها الفنية.

وقالت "الحديدي"، عبر برنامجها " كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON، إنها تواصلت مع النجمة عبلة كامل، وهي سعيدة وممتنة لكل هذه الدعوات والمطالبات، مضيفة: "قالت لي: ممتنة وسعيدة جدًا بمطالب تكريمي، وأكيد يشرفني وأحب أتكرم في بلدي".

وذكرت "الحديدي": "أنه رغم سعادتها لكن قالت أنا مش بحب ومش بقدر إن أخرج كتير أو أحضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي"، مضيفة: "أنا بحترم رأيها رغم سعادتها بردود أفعال الجمهور والفنانين، وبداخلها طاقة فرح بما كتب".

وأشارت: "قالت لي أنها فرحانه بأن هناك من لازال يتذكرها، وأخبرتها أن جمال السوشيال ميديا دائمًا في حالة حديث مستمر عن أعمال خالدة لها مثل عبد الغفور البرعي وسلسال الدم وحديث الصباح والمساء، السوشيال ميديا تحضرنا وتملء الدنيا بهجة وطاقة بما قدمتيه من مشوار فني حافل".

وتابعت: "ليه منكرمش الفنانة الحاجة عبلة كامل حتى ولو تستطع الحضور، مش لازم تحضر لو لم تتمكن، لكن بالإمكان تكريم هذا المشوار والأثر الذي تركته عبلة كامل، مش لازم تبقى موجودة، عاوزين نكرمها وهي موجودة بينا حتى لو حصل على هذا التكريم أحد أفراد أسرتها سواء أولادها أحفادها"، متسائلة: "لماذا لا نكرم هذه العظيمة التي أضحكتنا وأبكتنا؟".