العاهل السعودي يوافق على اتفاقية لمكافحة الجريمة مع مصر

العاهل السعودي

العاهل السعودي

وافق مجلس الوزراء السعودي برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز على اتفاقية تعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية والحكومة المصرية في مجال مكافحة الجريمة.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية " واس " ترأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، اليوم، في قصر السلام بجدة.

وفي بداية الجلسة، أطلع  الملك سلمان بن عبدالعزيز مجلس الوزراء، على فحوى الرسالة التي تلقاها من ملك البحرين، وتتصل بالعلاقات بين البلدين وشعبيهما الشقيقين.

ونظر المجلس، بتقدير إلى النتائج الإيجابية التي توصلت إليها القمة العربية في دورتها (الثانية والثلاثين) برئاسة المملكة، وما أثمر عنها في (إعلان جدة) من فتح صفحة جديدة للارتقاء بمسار العمل المشترك، وتعزيز التضامن أمام التحديات والصعوبات التي يمر بها العالم العربي، وبما يسهم في تحقيق الأهداف والتطلعات نحو مستقبل واعد للشعوب والأجيال القادمة.

وأكد مجلس الوزراء، حرص المملكة الدائم على توحيد الصف العربي والاهتمام بكل ما من شأنه توفير الظروف المحققة للاستقرار والازدهار في المنطقة، ولاسيما ما يتصل بالتنمية المستدامة بمختلف أبعادها؛ بما في ذلك العمل خلال فترة رئاسة القمة الحالية على عدد من المبادرات الرامية إلى دفع التعاون المشترك في المجالات الثقافية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية.