موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 ذهاب وعودة

الاهلي

الاهلي

مواجهة مرتقبة سيخوضها الفريق الأحمر، عندما يلتقي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا (2022-2023).

كما يطمح الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراتي الذهاب والإياب من أجل حصد اللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه، واستعادة الكأس التي خسرها في الموسم الماضي، على يد الوداد المغربي.

أما الوداد فسيسعى للتتويج باللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخه، والحفاظ على الكأس إلى أحرزها في الموسم الماضي.

موعد مباراتي الأهلي والوداد البيضاوي المغربي

سيستضيف الأهلي نظيره الوداد يوم الرابع من يونيو في تمام التاسعة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وسيدير مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي الحكم الدولي الليبي معتز الشلماني، على أن يدير تقنية الفيديو كل من التونسي هيثم قيراط والجزائري مصطفي غربال مساعد أول والكاميروني فومو كارين مساعد ثان.

حيث سيستقبل الوداد، ضيفه الأهلي، في لقاء إياب الدور النهائي، المقرر له مساء يوم الحادي عشر من يونيو، على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء.

ويكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خلال الأيام المقبلة، عن توقيت المباراة، وكذلك طاقم التحكيم الذي سيتولي إدارتها.

"تأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته، التي ضمت كل من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني

كما حل النادي الاحمر ثانيًا في مجموعته، برصيد 10 نقطة، متفوقًا على الهلال السوداني – الذي حل ثالثًا – بأفضلية المواجهات المباشرة. بينما احتل صن داونز، صدارة المجموعة برصيد 14 نقطة.

وفي الدور ربع النهائي، تخطى الأهلي، عقبة الرجاء البيضاوي المغربي، بالفوز عليه ذهابًا في القاهرة، بهدفين دون مقابل، قبل أن يتعادل الفريقان في الدار البيضاء، دون أهداف