كشف موقف مصابي الأهلي من مواجهتي سيراميكا والوداد

محمد الشناوى

محمد الشناوى

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، اليوم السبت، لتدريباته دون راحة عصر اليوم السبت، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري.

ورفض مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، منح لاعبيه راحة سلبية في ظل ضغط المباريات وعدم وجود الوقت الكافي.وقال مصدر في تصريحات صحفية: "علي لطفي سيبدأ الدخول بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية خلال الساعات القليلة القادمة، لكن هناك صعوبة في تواجده كأساسي أمام سيراميكا كليوباترا".

وأضاف: "عانى علي لطفي من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية وسيتم تجهيزه بشكل تدريجي للتواجد في المباريات وتجنب أي إصابة مقبلة".

وأوضح: "محمد الشناوي سيبدأ الجري الخفيف حول الملعب غداً وتزايد فرص لحاقه بمباراة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وكان مارسيل كولر صرح عقب الفوز على طلائع الجيش عن إصابات حراس المرمى: "غالبًا هناك قطع في الجفن لمصطفى شوبير وسنرى ماذا سيكون الوضع بالنسبة له، أما بقية الحراس فهم في طريقهم للتحسن واقتربوا من العودة".

وتابع: "بيرسي تاو عانى من إجهاد عام ويمكنه المشاركة بشكل طبيعي في التدريبات والمباريات".

وأتم المصدر تصريحاته: "غياب علي معلول ومروان عطية وحسين الشحات ومحمد هاني وحمدي فتحي كان من أجل الراحة فقط ضمن سياسة التدوير التي يتبعها مارسيل كولر المدير الفني لمواجهة ضغط المباريات