تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي واليونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

مباراة مانشستر سيتي واليونايتد

مباراة مانشستر سيتي واليونايتد

يبحث عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، موعد مباراة مانشستر سيتي واليونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة، ، اليوم السبت، لمتابعة ديربي مانشستر في المباراة النهائية من المسابقة.

من المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "ويمبلي".

ويستعرض موقع «الحصاد مصر» في السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واليونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 

ستُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويسعى فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لمواصلة نغمة الانتصارات، وحصد اللقب الثاني في الموسم الحالي، بعدما توّج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتألق فريق مانشستر سيتي بشكل كبير في الموسم الحالي، بعدما حصد لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي وللمرة التاسعة في تاريخه، كما تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.