أحمد موسي: 30 يونيو أعظم ثورة في تاريخ البشرية| فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن ثورة 30 يونيو ليست أعظم ثورة في تاريخ مصر فقط، إنما أعظم ثورة في تاريخ البشرية.

وذكر "موسى"، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر عانت من الفوضى في عام 2011، وقبل 30 يونيو 2013، موضحة أن مصر قادرة على عبور الأزمات الحالية مثلما عبرت أزمات 2011 و2013.

وأشار "موسى"، إلى أن ما قبل 30 يونيو كان كاشفا من انحاز مع الدولة بلا قيد أو شرط، ومن ارتم في حضن الإخوان حتى ما بعد بيان الرئيس بعد 30 يونيو، مضيفًا: "قرار 30 يونيو وهو قرار الاستقرار، بوجود القوات المسلحة والشرطة والقضاء وبقية المؤسسات، التي كان موقفها واضحا".

ولفت "موسى"، إلى أن هذه المؤسسات لم تعمل لحساب جماعة الإخوان، بل كانت تعمل لصالح الدولة وليس لحساب نظام أو رئيس وهذا دورها، مؤكدًا على أن جماعة الإخوان حاولت السيطرة على مؤسسات الدولة، لكنها فشلت، وأيضا سعت للسيطرة على جهاز المخابرات وفشلت.

وتابع: "الإخواني أبو العلا ماضي، ومفيش حاجة اسمها رئيس حزب وسط، وهو إخواني إخواني، تحدث عن جهاز المخابرات العامة المصرية، وأنا طلعت في عز وجود محمد مرسي عيسى العياط الجاسوس، وكان هو بيشتغل معهم وكانوا موزعين أدوارهم كويس أووي، زي عصام سلطان، يطلع يتكلم، ومحمد محسوب، يطلع يتكلم، بقول أسماء أهو، والبلتاجي والشاطر، وطلعت ردت على أبو العلا ماضي، الصاع صاعين ضده وضد اللي شغله مرسي وأعوانه".

يمين الصفحة
شمال الصفحة